صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تحذير شديد اللهجة من محمد رمضان للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

السبت 19 أكتوبر 2024 | 01:52 مساءً
ياسمين تيسير
مران الأهلي
مران الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي ، عن أبرز رسائل محمد رمضان المدير الرياضي في النادي، للاعبي الفريق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري .

وأكد المصدر ، أن محمد رمضان المدير الرياضي طلب من لاعبى الأهلى ضرورة التركيز فى مباراة سيراميكا كليوباترا والالتزام بالضوابط التى تم وضعها خلال الفترة الأخيرة فيما يتعلق بموعد النوم وعدم استخدام وسائل التواصل الإجتماعى، مشيرًا إلى أن جماهير الأهلى لن تتحمل خسارة بطولتين فى فترة زمنية قليلة .

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مرانه الأول في الإمارات، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ أكتوبر الجاري.

وأقيم المران على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي، وحرص خلاله مارسيل كولر على تخصيص فقرات خططية متنوعة، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافقها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.