صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الزهور يكرم أبطاله أصحاب الميداليات العالمية

السبت 19 أكتوبر 2024 | 03:25 مساءً
محمد سمير
نادي الزهور
نادي الزهور

كرم نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش ، عددا من أبطاله الذين حققوا ميداليات متنوعة في مختلف بطولات العالم خلال هذا الشهر.

وشهدت الفترة الماضية تألق لافت لأبطال الزهور في بطولات العالم للناشئين والشباب في رياضات الخماسي الحديث والكاراتيه والتايكوندو ولذلك حرص مجلس إدارة النادي على تكريم هؤلاء الأبطال لانجازاتهم الرائعة ورفع علم مصر في المحافل الدولية وبالأخص بطولات العالم.

وجاءت نتائج أبطال الزهور في بطولات العالم كالتالي:

بطولة العالم للخماسي الحديث في ليتوانيا:

محمد حاتم: ذهبية تتابع الرجال، وذهبية فرق الرجال، وذهبية التتابع المختلط، وبرونزية فردي الرجال

جنا عطية: ذهبية تتابع شابات، وذهبية فرق شابات.

عالية محمود: ذهبية فرق شابات، وفضية الفردي.

بطولة العالم للكاراتيه في إيطاليا

عادل محمد: الميدالية الذهبية لوزن 67 كجم كوميتيه شباب.

جنى رأفت: الميدالية البرونزية كاتا جماعي شابات.

بطولة العالم للتايكوندو في كوريا الجنوبية

عمر فتحي: الميدالية البرونزية شباب.

وأقيم حفل تكريم اللاعبين في مقر النادي بمدينة نصر بحضور المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، والمستشار إيهاب الشريطي نائب رئيس النادي، والأستاذ علي عادل أمين الصندوق، وكابتن ياسر حفني عضو مجلس الإدارة، والدكتورة نشوى النحاس عضو مجلس الإدارة.

وخلال التكريم أعرب المستشار محمد الدمرداش عن سعادته بهذه النتائج التي حققها أبطال النادي ومساهمتهم في رفع علم مصر في ثلاث بطولات عالم مختلفة مما يؤكد تطور الرياضة بالنادي وفق الخطة التي وضعها مجلس الإدارة وإدارة النشاط الرياضي ومنسقي الرياضة، مؤكدًا على فخره بأن الانجازات في رياضتي التايكوندو والكاراتيه تحققت بأبناء النادي سواء من اللاعبين أو المدربين وهو أمر يدعو للفخر، بينما حققت رياضة الخماسي الحديث وهي أحدث الرياضات المنضمة حديثًا للنادي نتائج مبشرة ستساعد على انتشار اللعبة وزيادة قاعدة الممارسين.