صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تجهيزات قوية لاستضافة بطولة العالم لكرة السرعة

السبت 19 أكتوبر 2024 | 05:30 مساءً
منتصر الرفاعي

أعلن الاتحاد المصري لكرة السرعة برئاسة النائب أحمد الخطيب، انطلاق بطولة كأس العالم كبار وناشئين والتي تحتضنها أرض الكنانة مصر في أكتوبر خلال الفترة من 29 وحتى 3 نوفمبر وذلك بالصالة المغطاة باستاد القاهره الدولي.

وتعتبر هذه النسخة من البطولة الـ 35 في إقامتها وذلك بمشاركة أكثر من 13 دولة على رأسهم مصر وتونس وليبيا والمغرب والسعودية والعراق والكويت وفرنسا والهند وبولندا وألمانيا وفلسطين وبأكثر من 140 لاعبا ولاعبة.

يدخل المنتخب المصري البطولي بالعلامة الكاملة في الألقاب العالمية بالمنافسات كما يأمل الجهاز الفني للمنتخب بقياده الكابتن علي جمعه المدير الفني ورضوى الشرقاوي المدرب العام واسماء عبد العال مدرب واحمد المجبري مدرب واداري المنتخب ساره نشات بإستمرار التفوق المصرى وخاصة واننا نملك كل عوامل النجاح.

ومن جانبه اكد النائب احمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكره السرعه ان المنتخب المصري يسعى لتحقيق اللقب مشيرا أن اللعبة تحظى بدعم ورعايه الدوله المتمثله في وزاره الشباب والرياضه برئاسه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه الذي لم يبخل بأي دعم سواء مادي او معنوي لاستضافه تلك البطولات التي تعكس اهتمام الدوله بكافه الرياضيات.

كما وجه الخطيب الشكر للجمعيه العموميه لكره السرعه بعد تجديد الثقه في ومجلس ادارته للحصول على فتره اخرى لاستكمال الانجازات التي حدثت في الفتره الماضيه

يذكر أن انتخابات اتحاد كرة السرعة حسمت للنائب احمد الخطيب ومجلسه بالتزكية حيث فاز كلا من اللواء سامح محمود كنائب للرئيس والمهندس طه فتحى امين صندوق والاعضاء محمد حسين حنان السيد وشريف يسرى واحمد سالم وعماد ابراهيم وهشام محمد