صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مدرب الزمالك السابق: بيراميدز قادر على حصد السوبر رغم أن القطبي الأقوى في مصر

السبت 19 أكتوبر 2024 | 11:18 مساءً
حسن العمدة
بيراميدز
بيراميدز

تحدث جورفان فييرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق نوروز العراقي، عن توقعاته لمواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والزمالك أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري.

وقال جورفان فييرا في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" أقوى الفرق في مصر هي الزمالك والأهلي بالطبع ثم بيراميدز الذي يأتي بعدهم، وسيراميكا الذي قدم أيضًا موسمًا جيدًا".

وأضاف:"بيراميدز كان أقوى من سيراميكا، من وجهة نظري لقد حققوا نقاطًا مهمة للغاية كما تعلمون فأن بيراميدز عاشوا أوقاتًا جيدة جدًا مؤخرًا، بعد أن واجهوا بعض المشاكل الصغيرة في البداية، وايضا تغير ملاك النادي".

وأكمل:"الأمور المالية مهمة جدًا، لقد أنفقوا الكثير من الأموال على العديد من اللاعبين المهمين من الدوري المصري وأسماء كبيرة أيضًا من المنتخب الوطني".

وأختتم:"أعتقد أن بيراميدز في طريق جيد لتحقيق بعض الألقاب الكبرى وهو أصبح قادر على ذلك، لكن لا تنسوا الزمالك والأهلي لديهما المزيد من الاستقرار، والمزيد من الخبرة، كما تعلمون، وأعتقد أن بيراميدز يمكنه الفوز بالألقاب، ولكن مع وجود تنظيم جيد جدًا، ونظام ادري جيد جدًا، ومحترفين جيدين جدًا في الفريق هذا هو الأهم".