صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

محصلش| خناقة كهربا وإمام تثير الجدل ورد حاسم من الأهلي.. طالع التفاصيل

الاحد 20 أكتوبر 2024 | 10:07 صباحاً
يسرى غازى
كهربا
كهربا

يلتقي مساء اليوم الأحد، فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.

وتنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري شبكة قنوات اون تايم سبورت وأبوظبي الرياضية وإن بي سي مصر.

مشادة بين ثنائي الأهلي

خناقة بين كهربا وإمام عاشور

أكد مصدر مطلع وقوع مشادة بين ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إمام عاشور ومحمود عبدالمنعم كهربا بسبب مزاح كهربا مع إمام الذي لم يتقبله الأخير.

وقال المصدر إن كهربا كان يمزح مع إمام بشكل غير لائق ما تسبب بضيق الأخير حيث لم يتقبل عاشور الأمر وقام بالرد على كهربا وتدخل اللاعبون لعدم تطور الأمور بينهما.

واختتم المصدر قائلا: محمد الشناوي حارس الفريق طلب من كهربا الاعتذار ولكنه رفض ومن المقرر أن يتخذ محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي إجراءات صارمة تجاة الثنائي عقب العودة من الإمارات حيث يشارك الأهلي في السوبر المصري.

حقيقة خناقة كهربا وإمام عاشور

رد مصدر داخل النادي الأهلي على حقيقة المشادة بين ثنائي الاهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.

وأكد مصدر بالأهلي ان ما يتردد عن مشادة إمام عاشور وكهربا غير صحيح في معسكر الفريق بالإمارات.

محصلش

حسم الإعلامي والناقد الرياضي إيهاب الخطيب، الجدل حول وجود مشادة بين نجمي النادي الأهلي محمود كهربا وإمام عاشور.

وقال إيهاب الخطيب في تصريحات تليفزيونية: "خناقة كهربا وإمام عاشور؟، لا يوجد هذا الأمر ولا يجرؤ أحد فيهما على افتعال أزمة في تواجد محمود الخطيب والطبيعي بدون تواجد الخطيب لن يحدث هذا الأمر".

وتابع إيهاب الخطيب قائلا: "البعض يريد أن يخرج إمام عاشور وكهربا عن تركيزهم، قبل مواجهة سيراميكا في كاس السوبر المصري، لكن لم يحدث هذا الأمر نهائيا"

وأكد: "السبب في تلك الشائعة هو وضع الثنائي تحت ضغط من أجل الابتعاد عن التركيز في السوبر المصري، والبعض قال أن محمد رمضان وقع عقوبة على الثنائي ولكن هذا لم يحدث لان مفيش خناقة من الأصل".