صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي "نمبر وان".. سجل الأندية مع حصد لقب السوبر المصري

الاحد 20 أكتوبر 2024 | 11:24 صباحاً
عمرو الحلواني
الأهلي
الأهلي

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى أبو ظبي لمتابعة بطولة السوبر المصري التي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر بمشاركة 4 أندية وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويتصدر فريق الأهلي قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطولة كأس السوبر المصري و نجحت 5 أندية في التتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري منذ انطلاقتها عام 2001 ،حصد الأهلي لقب بطولة السوبر المصري 14 مرة كان أخرها في نسختها الأخيرة في العام الماضي

يأتي الزمالك في المرتبة الثانية في الأكثر حصدا لكأس السوبر المصري بعدد 4 ألقا وحققت أندية المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش لقبا واحدا.

ويلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء اليوم الأحد 20 أكتوبر مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر.

ويلعب الأهلي مع سيراميكا مساء اليوم الأحد 20 أكتوبر في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على استاد محمد بن زايد بنصف النهائي.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.