صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي يتأهل لنهائي السوبر بعد فوز صعب على سيراميكا كليوباترا

الاحد 20 أكتوبر 2024 | 10:12 مساءً
حسام الحارتي
 الأهلى
الأهلى

تأهل الفريق الأول للنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، بصعوبة إلى نهائي بطولة السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وسجل ثنائية الأهلي ، طاهر محمد طاهر ، فيما سجل هدف سيراميكا فخري لا كاي.

وبذلك يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي البطولة يوم الخميس المقبل، بعد فوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في نصف نهائي البطولة.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بهجوم مبكر ونجح طاهر محمد طاهر في التعامل مع خطأ دفاع سيراميكا وأستخلص الكرة وسددها برأسه مُعلناً الهدف الأول للمارد الأحمر في الثانية 11 .

وهدد سيراميكا مرمى الأهلي أكثر من مرة وتصدى مصطفى شوبير لأكثر من هجمة خطيرة من أجل إحراز هدف التعادل

وفي الوقت القاتل أحرز فاخري لاكاي هدف تعادل سيراميكا بعد تمريرة من محمود زلاكة وصلت إلى فاخري لاكاي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

ويلتقي الفائز من مباراة الليلة مع الزمالك في نهائي البطولة يوم الخميس المقبل، بعد فوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في نصف نهائي البطولة.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :-

مصطفى شوبير، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، كريم نيدفيد، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

بينما خاض سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: عبد الرحمن بودي - رجب نبيل - احمد بيكهام - عبد الله مجدي.

خط الوسط: محمد عادل - محمود زلاكة - احمد بلحاج - احمد القندوسي - إسلام عيسى.

خط الهجوم: فجري لاكي.