صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي يدرس عرضه للبيع.. كواليس جديدة في أزمة كهربا بالإمارات قبل عودته للقاهرة

الاثنين 21 أكتوبر 2024 | 11:05 صباحاً
البلد سبورت
كهربا
كهربا

كشف مصدر داخل الأهلي، اليوم الاثنين، عن كواليس أزمة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في دور نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي صباح اليوم استبعاد كهربا من معسكر الفريق بالإمارات، مع خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

وجاءت الكواليس كالتالي:

- انتقد تشكيل الأهلي أمام سيراميكا قبل المباراة وظهرا غاضبا بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي رغم غياب وسام أبو علي مهاجم الأهلي و تواجده على مقاعد البدلاء ومع الدفع بطاهر محمد طاهر أساسيا .

- عقب المباراة لاعب الأهلي ظهر بشكل غاضب سواء في الملعب أو في طريق العودة ووصل الأمر إلى رفض رد التحية للمدير الرياضي في الفندق وايضا الحديث عن الفريق والنادي والجهاز الفني بشكل غير لائق وغير مسبوق.

- محمد رمضان المدير الرياضي رفض وساطة محمد الشناوي كابتن الفريق وعدد من اللاعبين للصفح عن اللاعب واحتواء الأمر وتمسك بترحيل اللاعب وعدم استكمال البطولة.

- محمد رمضان أبلغ محمد الدماطي رئيس البعثة ليلا بإنهاء إجراءات إعادة اللاعب الي القاهرة فورا وبعدها عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي شهدت الاتفاق على تغريم اللاعب مليون جنيه نظرا لخروجه عن النص والحديث بشكل غير لائق عن النادي والجهاز الفني.

- الخطيب سيعقد جلسة اليوم مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني من أجل التأكيد على احترام ثوابت النادي والتضحية باي لاعب سيخترق النظام المعهود داخل النادي.

- هناك قرار (يدرس) حاليا داخل بعثة الأهلي بإصدار بيان بعرض كهربا للبيع قبل إغلاق باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري.