صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

وليد عطا يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة ألعاب القوى

الاثنين 21 أكتوبر 2024 | 02:05 مساءً
عبدالله هشام
وليد عطا
وليد عطا

تقدم الدكتور وليد عطا رئيس اتحاد العاب القوى السابق ، بأوراق ترشحه على منصب رئيس اتحاد العاب القوى في الدورة الجديدة 2025/2024 .

وأعلن الدكتور وليد عطا ترشحه لرئاسة اتحاد العاب القوى ، إحتراما وتقديرا منه لأسرة العاب القوى المصرية و جمعيتها العمومية المحترمة .

وأكد الدكتور وليد عطا، أن قراره جاء إستجابة لأسرة العاب القوى المصرية ، بعد ما لمسه من كم المشاعر الصادقة من الحب والاهتمام التي حظى بها طوال الفترة الماضية وخاصة في آخر 48 ساعة .

وشدد الدكتور وليد عطا ، على أنه لم ولن يفكر من الأصل في التخلي عن كل من وضع ثقته به لحمل هذه المسؤولية خلال تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها اللعبة والرياضة بصفة عامة ، وبرغم الوضع القائم الذي ستجرى عليه العملية الانتخابية .

وقال عطا :' علينا إعلاء الصالح العام للعبة ودورها في المنظومة الرياضية المصرية ، وذلك يتطلب من الجميع التوحد خلف هدف واحد وهو أن تعود الانجازات الدولية والعالمية لالعاب القوى المصرية ، وأن تعود أم الالعاب لمنصات التتويج وترفع علم مصر خفاقا عاليا ".

يذكر أن اتحاد ألعاب القوى شهد العديد من الإنجازات غير المسبوقة خلال فترة ولاية الدكتور وليد عطا السابقة ، كان أبرزها فضية ايهاب عبد الرحمن في رمي الرمح في بطولة العالم ببكين ، والتي تعد أول ميدالية عالمية في تاريخ العاب القوى على مستوى الكبار ، وكذا برونزية الإطاحة بالمطرقة لأحمد طارق في اولمبياد الشباب بالصين ، والتي تعد أول ميدالية اوليمبية لالعاب القوى المصرية .

جدير بالذكر أن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المصري لالعاب القوى سوف ينعقد يوم 8 نوفمبر المقبل ، و تضم الجمعية العمومية 69 ناديا .