صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

نجم برشلونة: لا نفكر في الانتقام من بايرن ميونخ.. وشائعات رحيلي "نكتة"

الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 | 04:13 مساءً
محمد السعيد
برشلونة
برشلونة

أكد البرازيلي رافينيا، نجم برشلونة الإسباني، أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

وقال رافينيا ، في خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة بايرن ميونخ: "نحن لا نفكر في الانتقال، ما حدث قد حدث، النتائج الأخيرة بايرن أمر مؤسف، لكننا مركزون ونستعد بقوة للحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: "إنه أسبوع مهم ومميز، اللاعبون الذين يريدون اللعب بهذه الطريقة يجب أن يتوقعوا مثل هذه التحديات، نحن مستعدون ونعمل بجد".

وحول ارتداء شارة القيادة أجاب: "إنه لفخر كبير أن ارتدي شارة القيادة، لكن كونك قائدًا هو أكثر من مجرد ارتدائه، يجب تساعد الفريق في كل شيء، المحاربون القدامى والشباب، والاستماع إليهم، أحاول تقديم المساعدة قدر الإمكان وأنا متاح لهم، وأنا متحمس وسعيد لكوني أحد القادة الذين ارتدوا شارة القيادة هذه وصنعوا تاريخًا جميلاً في النادي وأريد أن أتبع هذه الخطوات".

وبسؤاله عن أنباء رحيله عن برشلونة، بعد قال: "قد علقت بالفعل على إنستجرام حول النكتة التي لا طعم لها بشأن نيكو وقميصي،  يجب على الناس احترام لاعبي النادي، رؤية صورة كهذه لم تعجبني، لقد كان عدم احترام لعملي".

وختم: لدي عقد لمدة عامين وبدأت أعلم أنه يتعين علي التكيف مع مراكز أخرى "أنا ألعب، لكني أبذل قصارى جهدي، إذا عملت بنسبة 100%، فإنني الآن أعطي 200%".