صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

لن ندفع فاتورة التهور.. ميدو يطالب إدارة الزمالك باعتذار فوري

الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 | 06:02 مساءً
البلد سبورت
ميدو
ميدو

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، إدارة القلعة البيضاء بإصدار بيان اعتذار، عن واقعة اعتداء عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبا الفريق، على فرد أمن عقب مواجهة بيراميدز الماضية في نصف نهائي كأس السوبر بالإمارات.

وقررت نيابة أبو ظبي إحالة الثلاثي لمحاكمة عاجلة غداً الأربعاء في أبوظبي، بعد أحداث مباراة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي التي أقيمت باستاد آل نهيان بنادي الوحدة .

وكتب ميدو عبر حسابه على منصة "إكس" : "أولاً الجماعه هنا في الإمارات قمة الأدب والذوق وعمرهم مابيتعاملوا مع أي شخص بعجرفه بالعكس مسؤولين الأمن هناك عندهم هدوء كبير جدا في التعامل ومتدربين بشكل كويس ازاي يتعاملوا مع الضيوف اللي ممكن يكونوا مش فاهمين كويس قانون الإمارات ففكرة إن في تعنت ضد الزمالك دي لازم نشيلها من دماغنا خالص".

وأضاف: "بحيي كابتن حسين لبيب على وقفته مع ولاد النادي ولكن الزمالك مايدفعش فاتورة تهور بعض الأشخاص اللي المفروض يبقوا عارفين كويس أوي انه أول لما بيطلع بالطيارة هو بيمثل صرح عظيم اسمه الزمالك والأهم من كده انه بيكون سفير لمصر لحين عودته مره أخرى!!".

وتابع ميدو: "لازم الزمالك يطلع بيان فورا يعتذر فيه عن الأحداث اللي حصلت ويعلن استعداده التام للتعاون مع السلطات الإماراتية لحين الانتهاء من التحقيقات ويعلن انه هيوكل أكبر محامي في الامارات للدفاع عن أولاده ويعلن ان هذه الصفحة أغلقت تماما بالنسبة لباقي اللاعبين والجهاز الفني وان المجموعة في حالة تركيز كبيرة للقتال يوم الخميس للعودة بكأس السوبر ولتأكيد أن الزمالك قولا وفعلا".