صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أنشيلوتي: فينيسيوس سيتوج بالكرة الذهبية.. وهذا سر الريمونتادا أمام دورتموند

الاربعاء 23 أكتوبر 2024 | 10:54 صباحاً
محمد السعيد
فينيسيوس وأنشيلوتي وروديجر
فينيسيوس وأنشيلوتي وروديجر

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالمستوى المميز الذي ظهر عليه البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق، أمام بوروسيا دورتموند، أمس الثلاثاء، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحول ريال مدريد مدريد ، تأخره أمام دورتموند 2-0 إلى فوز فوز بخماسية بتوقيع رودريجو وفينيسيوس (3 أهداف) ولوكاس فاسكيز.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزها موقع ناديه الرسمي: "من النادر أن نرى لاعباً يقدم أداءًا مثل الذي ظهر عليه فينيسيوس في الشوط الثاني، من النادر رؤيته حاليًا وفي الماضي.

وأضاف: " لقد أضفى فينسيوس الطاقة والقوة والشخصية، لقد كان استثنائيًا، يطلقون الصافرات بحقه في ملاعب أخرى لأنه يحدث الفارق، نحترمه في هذا البلد، معه تتوقف قضية العنصرية، لكنه يحظى بالاحترام في هذا البلد".

وتابع: "فينيسيوس سيتوج بجائزة الكرة الذهبية، ولكن ليس لما فعله أمام دورتموند، بل لما فعله في الماضي، وعلى مساعدتنا في الفوز بدوري أبطال أوروبا، هذه الأهداف الثلاثة ستساعده على الفوز بالكرة الذهبية". 

سر الريمونتادا

وعن حديثه مع اللاعبين بين الشوطين، أجاب: "أخبرتهم أن التفكير في تسجيل ثلاثة أهداف هو ضرب من الخيال وبانه علينا التفكير في التفاصيل الصغيرة مثل عدم الفشل في التمريرات، الفوز في المواجهات الفردية، ممارسة ضغط أكبر وزيادة القوة، كل هذا يغيّر ديناميكيات اللعب، وقد تغيّرت الأمور مع الهدف الأول".