صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عامر حسين يكشف حقيقة طلب تأجيل موعد مباراة الأهلي في السوبر

الاربعاء 23 أكتوبر 2024 | 03:32 مساءً
البلد سبورت
عامر حسين
عامر حسين

قال عامر حسين عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، إن مباريات القمة بين الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون خارج التوقعات ولا أحد يستطيع التكهن بها ، مشددًا على أنه كلا الفريقين في أفضل من مستوى فني ولا يكون هناك برهان لمن يفوز.

وأضاف حسين، خلال تصريحاته ببرنامج "الكلام المظبوط مع حتحوت"، المُذاع عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "الأهلي يبحثون مصالحة جماهيرهمبعد خسارة السوبر الإفريقي وفي الزمالك يبحثون عن عزيمة جديدة لتحقيق بطولة ثانية فى وقت قليل".

وتابع: "الأهلي والزمالك لن يتأثروا بالأحداث الخارجية سواء كانت أزمة كهربا في معسكر الأهلي أو أزمة الثلاثي دونجا وشلبي وعبد الواحد في الزمالك فكلا القطبين كبيرين ولن يتأثروا وجميع اللاعبون يحبون التألق والظهور في مثل هذه المباريات الكبيرة".

وعن تغير موعد السوبر المصري، قال: "الزمالك لم يطلب تغيير موعد نهائي السوبر المصري أو تأجيل ولو لمدة 24 ساعة".

وواصل: "هنا في الأمارات نظام وبرنامج موضوع ولا تستطيع التغيير لدرجة رفضهم تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز ولو لساعة واحدة".

وأردف: "العلاقات متميزة للغاية بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات ولا يشوبها أي شيء ونشكرهم علي الإستضافة لبطولة السوبر المصري".

واختتم: "اتحاد الكرة لم يتدخل في أزمة ثلاثي الزمالك نظرًا لتدخل أطراف أعلى من اتحاد الكرة القصة كانت على مستوى أكبر لذلك لم تتدخل بقوة".