صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بيراميدز يكتفي ب ٤ صفقات في الموسم الجديد

السبت 26 أكتوبر 2024 | 03:00 صباحاً
رباب الهوارى

نجح مسئولو نادي بيراميدز في التعاقد مع 4 صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، حيث تم التعاقد مع يوسف أوباما وعبد الرحمن مجدي و طارق علاء وصديق إيجولا ،ويوسف أوباما .

أعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم يوسف إبراهيم أوباما في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزمالك، لدعم خط الهجوم بلاعب مميز يمتلك المهارة والخبرة.

ويوسف أوباما من مواليد 2 ديسمبر 1995 ويبلغ من العمر 28 عاما، وسبق له اللعب لأندية الزمالك والاتحاد السكندري ووادي دجلة والحزم السعودي.

وخلال مسيرته الحافلة، لعب يوسف أوباما في العديد من البطولات، بمجموع مباريات 297 مباراة، سجل خلالها 62 هدفا، وصنع 31 آخرين.

وطوال مسيرته حصد أوباما العديد من البطولات، ومن بينها الدوري المصري الممتاز 3 مرات، وكأس مصر 5 مرات، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين.

عبد الرحمن مجدي

أعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة.

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 217 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

طارق علاء

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المدافع طارق علاء قادما من نادي سموحة، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، بلاعب قوي ومتميز.

وطارق علاء من مواليد 5 يناير 2002، ويبلغ من العمر 22 عاما، ولعب خلال الموسم الماضي 26 مباراة مع نادي سموحة في الدوري الممتاز، وكذلك مباراتين في بطولة كأس مصر، و3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

صديق إيجولا

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب النيجيري صديق إيجولا، الجناح الأيسر قادما من نادي سيراميكا كليوباترا، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، بلاعب قوي ومتميز.

وصديق إيجولا يبلغ من العمر ٢٣ عاما من مواليد نيجيريا في ١٠ نوفمبر ٢٠٠٠، ولعب إيجولا خلال مشواره ٧٦ مباراة في الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها ٢٢ هدفا وصنع ١٠ أهداف أخرى.

ولعب إيجولا ٦ مباريات في بطولة كأس الرابطة، وسجل هدفا وصنع ٤ أهداف أخرى، وتوج باللقب مع نادي سيراميكا كليوباترا.

وشارك إيجولا كذلك في ٣ مباريات ببطولة كأس مصر، سجل خلالها ٣ أهداف وصنع هدفا واحدا.

حيث لعب إيجولا بقميص نادي سموحة ٥١ مباراة، سجل خلالها ١٤ هدفا وصنع ٤ أهداف أخرى، ومع سيراميكا لعب ٣٤ مباراة سجل خلالها ١٢ هدفا وصنع ١١ هدفا.