صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تعرف علي صفقات البنك الاهلي في الموسم الجديد

السبت 26 أكتوبر 2024 | 04:53 صباحاً
رباب الهوارى

نجح مسئولو نادي البنك الأهلي في التعاقد مع 8 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد، من الدوري المصري الذي ينطلق بعد أيام في نسخته الجديدة والاستثنائية، للموسم الكروي الجديد 2024-2025 .

وضم نادي البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المدير الفني كلا من: «أحمد ياسر ريان، عبد العزيز البلعوطي، هشام صلاح، محمد إبراهيم، سيد عبد الله نيمار، مصطفى شحاتة، خالد عبد الشافي شيفو، أحمد العش».

ويطبق نظام جديد في الموسم الاستثنائي الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025، وذلك بسبب ضيق الوقت وأجندة المباريات الدولية المزدحمة في العام القادم، على صعيد الأندية والمنتخبات.

وتُلعب بطولة الدوري من دور واحد فقط دون نظام الذَّهاب والإياب، على أن تلعب الأندية أصحاب المراكز الأولى من 1 إلى 9 على اللقب، بينما تنافس الفرق التسع الاّخرى على الهبوط، حيث يهبط فريقان في نهاية الموسم إلى دوري المحترفين، بينما يصعد 3 أندية إلى الدوري الممتاز.

ويخوض كل فريق حوالي 25 مباراة بدلًا من 34، وهو ما سوف يساعد بطبيعة الحالة على إنهاء المسابقة في توقيت مناسب على غرار جميع الدوريات العالمية والعربية في جميع أنحاء العالم مطلع الصيف المقبل.