صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

قائمة الشاذلي تستمر في قيادة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ لدورة جديدة 2024-2028

السبت 26 أكتوبر 2024 | 05:23 مساءً
عمرو الحلواني
اتحاد الغوص والإنقاذ
اتحاد الغوص والإنقاذ

أغلق اليوم فى تمام الساعه الثالثة عصراً باب الترشح لرئاسة وعضوية الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ، لتفوز قائمة سامح الشاذلى بالتزكيه برئاسة وعضوية مجلس الادارة لدروة جديدة 2024-2028 استمرار لمسيرة الانجازات التي حققها هذا المجلس على جميع المستويات.

وتضم قائمة سامح الشاذلي كلا من: اللواء محمد أمين، العميد حسام الغزالي، العميد سامح مشرفة، العميد عبد العال شاهين، أشرف البكل، الدكتور مجدي ابو عرام، العميد هيثم جعفر.

ومن المقرر أن يقام اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ يوم 22 نوفمبر المقبل.

وتضم حاليًا الجمعية العمومية للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ 19 هيئة وهم: نادي طلائع الجيش، نادي الإعلاميين، نادي الغابة، نادي العبور، نادي وادي دجلة، نادي الصيد، نادي حدائق الأهرام، نادي البنك الأهلي، نادي الإسماعيلي، نادي القناة، نادي كهرباء الإسماعيلية، نادي هيئة قناة السويس، نادي التوكيلات الملاحية، نادي المؤسسة العسكرية، نادي الاتحاد السكندري، نادي سموحة، نادي الرياضي البحري، نادي الأولمبي، نادي سبورتنج.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ الحالي برئاسة سامح الشاذلي استطاع احداث طفرة غير مسبوقة في جميع فروع الاتحاد سواء على المستوى المحلي ونشر اللعبة أو على المستوى الدولي والسيطرة على منصات التتويج العالمية في جميع البطولات التي يخوضها المنتخب المصري، وجاء عدم ترشح أي منافسين لهم دليل على ثقة مجتمع اللعبة في مجلس الإدارة الحالي لتحقيق مزيد من الانجازات.