صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ليفربول في ضيافة آرسنال بقمة مثيرة بالدوري الإنجليزي

الاحد 27 أكتوبر 2024 | 09:20 صباحاً
إسراء أشرف
ليفربول وآرسنال
ليفربول وآرسنال

يستضيف آرسنال نظيره ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، اليوم، الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وقبل المباراة يتربع ليفربول على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي حامل اللقب.

بينما يمتلك آرسنال 17 نقطة في المركز الثالث، ليبتعد عن الصدارة بفارق 4 نقاط.

ويخوض فريق المدرب آرني سلوت مدرب ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما واصل انتفاضته بتحقيق انتصاره الثامن على التوالي في مختلف المسابقات، عقب تغلبه 1 /0 على مضيفه لايبزيج الألماني، الأربعاء الماضي، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليحافظ على العلامة الكاملة في المسابقة القارية، حيث يتواجد في المركز الثاني بترتيب البطولة.

ومنذ خسارة الفريق المباغتة 0/ 1 أمام ضيفه نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز، منتصف الشهر الماضي، على ملعب (آنفيلد)، لم يعرف ليفربول سوى طعم الانتصارات في جميع البطولات.

في المقابل، يطمح آرسنال إلى مصالحة جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة الفريق المفاجئة 0/ 2 أمام مضيفه بورنموث في مباراته الأخيرة بالبطولة، يوم السبت الماضي.

وتسببت الهزيمة في توقف رصيد آرسنال، الذي نال خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وأثار آرسنال المزيد من القلق لجماهيره قبل لقاء ليفربول، بعد فوزه الباهت 1 / 0 على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، الثلاثاء الماضي، بدوري الأبطال.