صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تعرف على نتائج بطولة كأس مصر 1 للسلاح للكبار

الاحد 27 أكتوبر 2024 | 12:54 مساءً
محمد سمير
السلاح
السلاح

اختتمت بطولة كأس مصر 1 للكبار رجال وسيدات فردي، في الأسلحة المختلفة، التي أقيمت بصالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 25 حتى 26 أكتوبر الجاري.

وجاءت نتائج البطولة كالتالي:

أولا: سلاح السيف رجال

حصل أحمد هشام لاعب نادي الصيد على المركز الأول، وجاء ياسين خضر لاعب نادي الشمس في المركز الثاني، يليه

مهاب سامر لاعب نادي الزهور في المركز الثالث ثم

يوسف بدر لاعب نادي الشمس في المركز الثالث مكرر.

ثانيا: سلاح سيف المبارزة سيدات

جاءت ناردين ايهاب لاعبة نادي سبورتنج في المركز الأول ثم فريدة عبد الحميد لاعبة المؤسسة الرياضية بالهايكستب في المركز الثاني، وفي المركز الثالث آية شريف لاعبة نادي الشمس وشيرويت جابر لاعبة نادي البنك الأهلي في المركز الثالث مكرر.

ثالثا: سلاح الشيش سيدات

نجحت لجين خالد لاعبة نادي المعادي في الحصول على المركز الأول وجاءت سلمى هاني لاعبة نادي مدينة نصر في المركز الثاني، وحصلت فاطيما وهبه لاعبة نادي سبورتنج على المركز الثالث يليها

نهي هاني لاعبة نادي مدينة نصر في المركز الثالث مكرر.

رابعا: سلاح الشيش رجال

جاء سيف الغايش لاعب نادي المعادي في المركز الأول، كما حصل عبد الرحمن حفور لاعب المؤسسة الرياضية بالهايكستب على المركز الثاني، يليه صالح محمد صالح لاعب نادي المعادي المركز الثالث ثم

كريم مدحت لاعب نادي المعادي في المركز الثالث مكرر.

خامسا: سلاح السيف سيدات

حصلت نجوى نوفل لاعبة نادي الشمس على المركز الأول، يليها زينه اشرف لاعبة الصيد في المركز الثاني، ثم خديجة هشام لاعبة نادي الصيد في المركز الثالث وريناد الدكش لاعبة نادي السلاح السكندري في المركز الثالث مكرر.

سادسا: سلاح سيف المبارزة رجال

نجح محمود محسن لاعب نادي الزهور في تحقيق المركز الأول، يليه أحمد السكري لاعب نادي الشمس في المركز الثاني، وفي المركز الثالث يوسف محمد لاعب المؤسسة الرياضية بالهايكستب وعمرو خالد لاعب نادي مدينة نصر في المركز الثالث مكرر.