صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ظهور تاريخي ينتظر رونالدو في الدوري السعودي أمام الاتفاق

السبت 21 يناير 2023 | 10:36 مساءً
محمد عرفة
رونالدو
رونالدو

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، لتسجيل ظهوره الأول "العالمي"، بعد انضمامه إليه في الميركاتو الشتوي الحالي في صفقة تاريخية عقب رحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.

وأعلن نادي النصر السعودي، جاهزية رونالدو لخوض ضربة البداية مع الفريق على المستوى الرسمي في مواجهة الاتفاق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب نادي النصر "العالـم أجمع يترقـب ..غـدًا الأحـد كل الأعيـن نحـو النصر.. رونالـدو في الظهـور الأول مع ناديه العالمي".

ومن المقرر أن يقود رونالدو فريقه النصر في مواجهة الاتفاق المقرر إقامتها مساء غدا الأحد، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتألق رونالدو في مشاركته مع فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي أقيم مساء الخميس الماضي، حيث نجح النجم البرتغالي في تسجيل هدفين باللقاء الذي انتهى لصالح نادي العاصمة الفرنسية بنتيجة 5-4.

يذكر أن فريق النصر يأتي في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2022-2023، برصيد 30 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن اتحاد جدة صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة.