صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

«ياسر» يبدأ بالجري.. و«السولية» و«سافيو» ينتظمان في تدريبات الأهلي

المارد الأحمر يواصل الاستعداد لمواجهة البنك

الاحد 22 يناير 2023 | 05:45 مساءً
محمد هلال
ياسر إبراهيم في ملعب التتش
ياسر إبراهيم في ملعب التتش

واصل ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخضوع لبرنامجه التأهيلي والتدريبي المنفرد، وذلك على هامش المران الجماعي للمارد الأحمر الذي أقيم بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

واستأنف الأهلي تدريباته بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز موسم 2022-2023.

ياسر إبراهيم بدأ في خوض تدريبات الجري حول الملعب، قبل استكمال تدريباته بجلسة في صالة «الجيم».

ومن جانبه، أوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، أن ياسر إبراهيم تخلص من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق تدريجياً عقب لقاء البنك الأهلي.

السولية يشارك في التدريبات الجماعيةالسولية يشارك في التدريبات الجماعية

وفي نفس الإطار، انتظما الثنائي عمرو السولية وبرونو سافيو، لاعبا الأهلي في التدريبات الجماعية، بعدما تعافى الأول من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، بينما تخلص الثاني من آلام الركبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز 2022-2023 برصيد 34 نقطة متفوقاً على فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، علماً بأن الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة.