صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تطورات مفاجئة بشأن تجديد عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

الاثنين 23 يناير 2023 | 05:21 مساءً
محمد عرفة

فجر الصحفي الإسباني الشهير جيرارد روميرو، مفاجأة من العيار الثقيل بإقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، من الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وقال روميرو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن موقف ميسي نحو التجديد مع البي إس جي شهد تغيير مفاجئ، موضحا أن البطل المتوج بكأس العالم "قطر 2022" لا ينوى تمديد عقده الذي ينتهى في يونيو المقبل 2023.

وأضاف الصحفي الشهير أن ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، مشيرا إلى تتويج أسطورة برشلونة السابق بكأس العالم غير الكثير من الأمور في تفكيره.

وأشار إلى أنه في الوقت الحالي يرفض ميسي تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، لكن هذا ليس معناه أنه لن يجدد مستقبلا أو أنه سيعود إلى برشلونة قريبا.

وكانت بعض التقارير الصحفية أشارت مؤخرا إلى وجود رغبة من نادي الهلال السعودى لإبرام صفقة تاريخية بالتعاقد مع ميسي، بعدما نجح غريمه التقليدي النصر في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر.

وأوضحت التقارير مؤخرا إلى أن ميسي قد تلقى عرضا من الهلال السعودى للحصول على خدماته في الموسم المقبل مقابل 250 مليون يورو سنويا.

ويلعب ميسي بقميص باريس سان جيرمان منذ صيف 2021 بعدما انتقل إليه في صفقة تاريخية بعد الرحيل عن برشلونة، حيث شارك خلال 55 مباراة وسجل 24 هدفا وصنع 29 بجميع المسابقات.