صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الهلال السعودي مهدد بفقدان نجمه في مونديال الأندية

ضربة موجعة لبطل آسيا

الاثنين 23 يناير 2023 | 07:14 مساءً
محمد هلال
البرازيلي ميشايل ديلغادو - الهلال السعودي
البرازيلي ميشايل ديلغادو - الهلال السعودي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي مهدد بفقدان أحد نجومه وهو البرازيلي ميشايل ديلغادو خلال مشاركته في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

الهلال يشارك في البطولة بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة والمكتملة من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، عندما فاز في المباراة النهائية على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بنتيجة 2-0.

البرازيلي ميشايل ديلغادو تعرض لإصابة خلال مواجهة الهلال أمام أبها التي انتهت بفوز الزعيم بنتيجة 2-1، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وكان ميشايل ديلغادو قد دخل في نوبة بكاء أثناء استبداله وخروجه من الملعب، مما يؤكد تعرضه لإصابة قوية.

صحيفة «غلوبو سبورت» البرازيلي، أوضحت أن ميشايل ديلغادو تعرض للإصابة في عضلة الساق، مشيرة إلى أنه قد يغيب عن المشاركة في مونديال الأندية.

ميشايل ديلغادو يعد أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الهلال منذ التعاقد معه قادماً من فلامنغو البرازيلي في يناير 2022.

صاحب الـ26 عاماً يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر المهاجم، وقد شارك مع الهلال في 34 مباراة وساهم في إحراز 12 هدفاً.

يشار أن الهلال سوف يستهل مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة شقيقه الوداد البيضاوي المغربي، على أن يواجه الفائز منهما فلامنغو البرازيلي بدور نصف النهائي، علماً بأن البطولة تشهد أيضاً مشاركة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي وسياتل ساوندرز الأمريكي.