صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تطورات جديدة حول مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

الهلال السعودي يترقب

الثلاثاء 24 يناير 2023 | 01:01 مساءً
محمد هلال
ميسي
ميسي

حسم الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، الجدل المثار حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي في ظل الأنباء التي تربطه بالانضمام إلى صفوف نادي الهلال السعودي.

ميسي يرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، الأمر الذي يمنحه حق التفاوض مع أي ناد بداية من شهر يناير الحالي على أن ينتقل إليه مجاناً بداية من الموسم المقبل 2023-2024 دون الحاجة إلى موافقة ناديه الفرنسي.

فابريزو رومانو أكد أن ميسي باق في باريس سان جيرمان، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان شفهيًا على كافة التفاصيل، وفي انتظار التوقيع الرسمي.

وغرد رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، قائلاً: «لم يتغير وضع ليو ميسي، سوف يعقد اجتماع جديد قريبًا مع باريس سان جيرمان لمناقشة طول العقد الجديد ومن ثم التوقيع عليه».

وأضاف الصحفي الإيطالي الشهير: «يخطط ليو للاستمرار في باريس، وقد نوقش الاتفاق الشفوي في ديسمبر الماضي».

وفي نفس الإطار، ميسي أجرى مؤخراً فحوصات طبية بسبب الشعور ببعض المتاعب على مستوى الساق اليسري، حيث كشفت أشعة الرنين المغناطيسي عن وجود إصابة من الدرجة الثانية، ويحتاج إلى الراحة والعلاج الطبيعي، ليغيب عن العشب الأخضر من 6 إلى 8 أسابيع.

وزاد الحديث عن تعاقد ميسي مع الهلال بعدما نجح غريم الأخير نادي النصر في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد بات الدوري السعودي للمحترفين مصدر جذب للعديد من نجوم كرة القدم العالميين فهناك أنباء عن قدوم نجم وسط ميدان نادي ريال مدريد ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش قريباً.

ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة في صفقة انتقال حر بالمجان خلال صيف 2021، وقد شارك معه حتى الآن في 55 مباراة، أحرز 24 هدفاً وصنع 29 آخرين.