صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

يوفنتوس يغلق باب رحيل فلاهوفيتش في وجه برشلونة وتشيلسي

الاربعاء 25 يناير 2023 | 03:38 مساءً
محمد هلال
الصربي فلاهوفيتش هداف يوفنتوس
الصربي فلاهوفيتش هداف يوفنتوس

حسم نادي يوفنتوس الإيطالي الجدل المثار حول مستقبل مهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش الذي ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى العديد من أندية أوروبا الكبرى وعلى رأسهم برشلونة الإسباني.

صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، أكدت أن أنباؤ اهتمام برشلونة بفلاهوفيتش تزايدت بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد عقب صدور قرار المحكمة الفيدرالية بمعاقبة يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيده ببطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ» هذا الموسم 2022-2023.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة ليس وحده المهتم بالحصول على خدمات فلاهوفيتش فهناك العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» وعلى رأسهم تشيلسي.

«توتو سبورت» أكدت أن إدارة يوفنتوس ليست لديها أي نية للتفاوض على رحيل فلاهوفيتش، خاصة وأنه انضم للفريق قبل عام واحد في صفقة كبيرة بلغت قيمتها حوالي 80 مليون يورو.

فلاهوفيتش صاحب الـ22 عاماً شارك مع يوفنتوس حتى الآن في 36 مباراة ساهم خلالها في إحراز 20 هدفاً، علماً بأن عقده يمتد مع نادي السيدة العجوز حتى 30 يونيو 2026 ولا يتضمن أي شرط جزائي يسمح له بالرحيل عنه بدون موافقة الإدارة.

يوفنتوس حالياً بعد عقوبة خصم النقاط يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، علماً بأن الصدارة يتربع عليها نابولي برصيد 50 نقطة.