صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

غزل المحلة والبنك الأهلي ينهيان أزمة «نيكولاس» و«فتحي»

الجمعة 27 يناير 2023 | 04:40 مساءً
محمد هلال
ستاد غزل المحلة
ستاد غزل المحلة

أنهى ناديي غزل المحلة والبنك الأهلي الأزمة المثار بينهما بسبب التغييرات الأخيرة التي طرأت على الجهازين الفنيين للناديين، مؤكدان قوة العلاقة بينهما بما يساعد على استقرار المنظومة الكروية المصرية.

وأصدر غزل المحلة بيان رسمي قال فيه: «خلال اتصال هاتفي بين كلاً من اللواء / أشرف نصار - رئيس نادي البنك الأهلي، والأستـاذ / أسـامة خليل - رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم، أكد اللواء أشرف نصار احترام إدارة نادي البنك الأهلي لجماهير المحلة العظيمة ولإدارة نادي غزل المحلة المحترمة».

وأضاف البيان: «كما أكد حرصه وحرص إدارة نادي البنك الأهلي علي عدم الإضرار بمسيرة فريق غزل المحلة، وأن مشاركة المدربين نيكولاس محلل الأداء وأحمد فتحي مدرب اللياقة، في تدريب نادي البنك الأهلي قبل الحصول علي إخلاء الطرف من نادي غزل المحلة ووفقًا للقواعد واللوائح المعمول بها، وأن مشاركتهما في التدريب والذي تسبب في سوء تفاهم بين الناديين لم يكن عن قصد أو تعمد من إدارة نادي البنك الأهلي».

وتابع البيان: «احترامًا لميثاق الأخلاق الرياضي وتمسكًا بالعلاقات الطيبة بين الناديين فقد اتفق رئيسا الناديين علي عدم حضور المدربين المذكورين لتدريبات فريق البنك الأهلي خلال الاستعدادات لمباراة الفريقين وكذلك عدم التواجد ضمن الجهاز الفني خلال المباراة المقرر إقامتها الاثنين القادم 30 يناير 2023».

وواصل: «كما اتفق رئيسا الناديين علي أن يقوم المدربان بالتوجه إلى نادي غزل المحلة صباح الثلاثاء وفسخ تعاقدهما والحصول علي إخلاء الطرف من النادي».

ومن جانبه أثني أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة علي المبادرة الطيبة من رئيس نادي البنك الأهلي بسرعة التواصل لحل الأزمة قبل تفاقمها، ووجه الشكر لإدارة نادي البنك الأهلي التي ضربت مثلا يحتذي به في إعلاء الأخلاق بين أطراف المنظومة الرياضية وتغليب المصلحة العامة بما يدعم استقرار المنظومة الكروية.