صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الزمالك يضم بلحاج على سبيل الإعارة من أسوان

الثلاثاء 31 يناير 2023 | 07:13 مساءً
محمد عاطف
Belhadji
Belhadji

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، رحيل المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق، إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويُعد أحمد بلحاج ثاني صفقات فريق الزمالك خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد التعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي.

وقال نادي أسوان في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء: «يعلن مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح، أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفني للفريق الأول واستطلاع رغبة اللاعب أحمد بلحاج، وبعد مفاوضات أجريت على مدار اليوميين الماضيين لدراسة العرض الرسمي المقدم من نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب».

وأضاف البيان: «سعت إدارة نادي أسوان خلال المفاوضات الحصول على أفضل المزايا التعاقدية حفاظا على حقوق النادي، فقد تمت الموافقة على إعارة بلحاج حتى نهاية الموسم 2022/2023، لنادي الزمالك طبقا للعرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه نادى أسوان».

وتابع البيان: «كما أن لنادي الزمالك الحق في تفعيل بند شراء اللاعب خلال أسبوعين من نهاية الموسم 2022/2023، ليصل إجمالي إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنيه لصالح نادي أسوان، إلى جانب ذلك، فإن لنادي أسوان الحق في الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا بعد تفعيل بند بيع اللاعب في الموسم الجديد».

وأتم البيان: «كما أن لنادي أسوان الحق في الحصول على مميزات وحوافز مالية، طبقا لمشاركات اللاعب محليا وإفريقيا وعدد الأهداف التي يسجلها خلال مدة الإعارة»