صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عقوبات مالية على لاعبي المصري بعد الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا

الاثنين 13 فبراير 2023 | 06:44 مساءً
محمد عاطف
mohamed ibrahim
mohamed ibrahim

أعلن مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، اليوم الإثنين، العديد من القرارات بعد هزيمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا قد فاز على نظيره المصري البورسعيدي، والتي أقيمت على  ملعب برج العرب بالإسكندرية أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال النادي المصري في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي: «عقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعا طارئا فى الساعات الأخيرة، لمناقشة مصير الفريق بعد تراجع نتائجه فى الدوري وآخرها الهزيمة من سيراميكا بثلاثية نظيفة».

وأضاف البيان: « وقرر المجلس إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول حتى تحسن النتائج، إلى جانب خصم 50 ألف جنيه من مستحقات جميع اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة الأمس أمام سيراميكا».

وتابع: «كما سيتم خصم 100 ألف جنيه من المدرب العام للفريق طارق سليمان بسبب تصريحاته غير المبررة عقب نهاية المباراة، وحصر مسؤولية الإدلاء بأى تصريحات إعلامية تخص الفريق الأول على المدير الفني حسام حسن أو مدير الكرة إبراهيم حسن، دون غيرهما من أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق». 

وأتم: «كما سيتم عقد اجتماع عاجل بين لجنة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني والإداري من جهة ومع اللاعبين من جهة أخرى لبحث كافة المستجدات داخل الفريق، و استمرار إقامة الفريق وخوض تدريباته خلال تلك الفترة ببورسعيد مع التنسيق الدائم والمستمر مع الجهاز الفني والإداري وفقا لرؤيتهما فى هذا الشأن».