صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

48 ساعة تحدد مصير نيمار بعد الإصابة

الاثنين 20 فبراير 2023 | 11:38 مساءً
طارق زياد

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عدم تعرض البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم الفريقه الأول لكرة القدم، لكسر، مؤكدًا أنه ستتم مواصلة تقييم حالة إصابته في غضون الـ 48 ساعة المقبلة، دون إيضاح المدة المحتملة لغيابه عن الملاعب.

وتعرض نيمار، صاحب الـ31 عامًا، لإصابة في الكاحل الأيمن، وسبق وتعرض لها في مونديال العالم الأخير، وغاب على إثرها مباراتين.

وغادر النجم البرازيلي المباراة، التي جمعت فريقه مع ليل، الملعب باكيا في وقت مبكر من الشوط الثاني عقب التحام مع بنجامين أندريه، لاعب فريق الخصم، أسفر عن التواء الكاحل.

ويرى الفرنسي كريستوف جالتييه، مدرب فريق سان جيرمان، أن الجدول المتكدس بالمباريات لعب دورًا في إصابة نيمار، قائلًا: “هذا ليس سوء حظ، توجد أسباب دائمًا وراء الإصابات، الجدول وتعاقب المباريات، ليست مسألة عشوائية، وإصابة نيمار تعقد الأمور

ويحل سان جيرمان، المتصدر، ضيفًا على غريمه مارسيليا، صاحب المركز الثاني بفارق خمس نقاط، مطلع الأسبوع المقبل، ليستضيف بعدها نانت، قبل أن يواجه بايرن ميونيخ الألماني خارج أرضه في إياب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا حيث يسعى لتعويض خسارته بهدف نظيف في مباراة الذهاب.