صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

سقوط مفاجئ لإنتر ميلان أمام بولونيا 1-0 في الكالتشيو

الاحد 26 فبراير 2023 | 06:25 مساءً
طارق زياد

تعرض فريق إنتر ميلان لسقوط مفاجئ اليوم بعد أن تلقى الهزيمة أمام مضيفه بولونيا بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإيطالي لكرة القدم.  وكان بولونيا قد سبق وأسقط الإنتر الموسم الماضي على نفس الملعب  2-1 في أبريل في مباراة مؤجلة فتحت الباب في النهاية أمام جاره ميلان للفوز باللقب بفارق نقطتين.

وخطف بولونيا التقدم من هجمة مرتدة سريعة، وصلت على إثرها الكرة إلى ريكاردو أورسوليني الذي أطلقها رائعة من مشارف المنطقة لتحتضن شباك أونانا في الدقيقة السادسة والسبعين.

وسمح هذا الفوز لنابولي، في الإبقاء على فارق النقاط الـ18 الذي يفصله عن إنتر والاقتراب خطوة أخرى نحو حسم لقبه الأول منذ 1990، بشكل مبكر من الموسم.

وتسببت الهزيمة السابعة لإنتر هذا الموسم برفع حدة الصراع على المراكز الثلاثة المتبقية المؤهلة الى دوري الأبطال الموسم المقبل، بما أن "نيراتسوري"، لا يتقدم سوى بفارق 3 نقاط عن كل من روما وجاره ميلان حامل اللقب و5 عن لاتسيو.

وسيصبح ميلان وروما على المسافة ذاتها من فريق المدرب سيموني إينزاجي في حال فوز الأول على ضيفه أتالانتا، الأحد، والثاني على مضيفه كريمونيزي، الثلاثاء، فيما سيصبح لاتسيو على بعد نقطتين من "نيراتسوري" في حال فوزه على سمبدوريا.