صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

لا إقصاء لأحد .. أول تعليق من حسين لبيب بعد فوزه برئاسة الزمالك

أول تعليق من حسين لبيب عقب فوزه برئاسة الزمالك

الاحد 22 أكتوبر 2023 | 12:26 صباحاً
طه جبريل
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

أدلى حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأول تصريح له، عقب الفوز في انتخابات القلعة البيضاء التي أقيمت أمس الجمعة.

وكتب حسين لبيب عبر صفحته على "فيسبوك": الزمالك أولاً، السادة الأفاضل جماهير وأعضاء نادي الزمالك، أتشرف وزملائي أعضاء مجلس الإدارة بتقديم التهنئه لحضراتكم علي الحفل الانتخابي الذي شهد اختيار من يمثلكم".

وتابع حسين لبيب : "كما يطيب لي أن أتقدم بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إتمام ونجاح هذا اليوم العظيم من أعضاء الجمعية العمومية بكل توجهاتهم، والشكر موصول إلى السادة أعضاء الهيئة القضائية ومسئولي الجهة الإدارية وكافة الجهات المعنية على جهدهم الكريم".

وواصل رئيس نادي الزمالك : "ولا يفوتنا شكر جميع المرشحين على مشاركتهم الإيجابية ونثمن بكل التقدير مبادرات التهنئة الكريمة من المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق وفي مقدمتهم المحاسب هاني العتال والتي تؤكد الشعور بالمسؤولية ووحده الصف وتدعم الشعور بالأمل في مستقبل أفضل".

وأضاف : "في هذه اللحظات الفارقة من تاريخ نادينا، لا أجد من الكلمات ما يعبر عما يجول في خاطري من أفكار ومشاعر، إنه الأمل والفرحة والشعور بالمسؤولية".

واستطرد: "نؤكد مجدداً أننا ندرك ونشارك حضراتكم آمالكم وطموحاتكم وسوف نسعى معكم إلى تحقيقها والانتقال بنادينا إلى المكانة التي تليق به وسوف نلتزم بالقيم والمبادئ التي توافقنا عليها وصولاً إلى آمال تاقت إليها نفوسنا، حيث إعلاء المصلحة العامة، لا مجال للتجاوزات ولا إقصاء لأحد، قلوبنا وعقولنا مفتوحة وأيدينا ممدودة للجميع".

وأضاف: "نحترم كل الاطراف وندعوهم للمشاركة في تحمل المسؤولية من خلال عمل جماعي منظم يؤسس لمرحلة جديدة ولنؤكد معًا أن شعار الزمالك أولا هو الحقيقة الواقعة وأن الزمالك يسع ويحترم الجميع .. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".