صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

منتخب المصارعة يستعد للبطولات الدولية بالمركز الأولمبى بالمعادي

الجمعة 03 نوفمبر 2023 | 03:07 مساءً
منتصر الرفاعي
عبداللطيف منيع
عبداللطيف منيع

بدأ المنتخب الوطني الأول للمصارعة الحرة والرومانية أمس انطلاقة قوية جديدة استعدادا للمرحلة المقبلة التي يستعد خلالها المنتخب لعدد من البطولات القارية والدولية والعالمية الجديدة.

ويأتي ذلك من خلال خوض المنتخب الوطني للمصارعة معسكرا مهما بالمركز الاولمبي بالمعادي بعد انتهاء الموسم الدولي خلال العام الجاري الذي اتسم بعدد من الانجازات الكبيرة.

وصرح د.محمود السيد سكرتير عام اتحاد المصارعة لاخبار اليوم ان ما تحقق للمصارعة المصرية خلال الموسم المنتهي لم يتحقق من قبل حيث شارك الاتحاد المصري في جميع بطولات العالم بمراحلها المختلفة وحقق ميداليات فيها بأجمالي عدد 5ميداليات عالمية جديدة بدأتها مودة بدوي ببرونزية العالم للناشئين بتركيا ثم الانجاز الكبير لمصطفي حسين بالحصول علي الذهبيه الأولى في تاريخ مصر في بطولات العالم للشباب.

ويضيف د. محمود السيد ايضا انه اضافة للانجازات والميداليات السابقة ايضا ما حققه المصارع البطل فكري عيسي من ميدالية برونزية في بطولة العالم للشباب بالاردن ثم الانجاز الكبير للبطل عبداللطيف منيع بالحصول علي برونزية بطولة العالم للكبار والتي تأهل منها لاولمياد باريس ليصبح أول مصارع عربي يحصل علي بطاقة التأهل لباريس ثم اختتمها عماد أشرف ببرونزية بطولة العالم تحت23 سنة بالبانيا.