صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أحداث ساخنة في الزمالك.. فتوح يعتذر وإنهاء أزمة شيكابالا والزهايمر يبعد جروس

الاحد 05 نوفمبر 2023 | 10:02 صباحاً
يسري غازى
الزمالك وزد
الزمالك وزد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في إنهاء أزمة مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصة بغرامة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء. 

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على استبعاد السويسري كريستيان جروس من المرشحين لتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض حال رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو. 

فيما دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في مفاوضات شفهية مع التونسي نبيل معلول لتولى تدريب الفارس الأبيض فى حال حسم رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو. 

من جانبه يدرس أحمد فتوح نجم نادي الزمالك التقدم باعتذار إلي مجلس الإدارة عن مغادرته معسكر مباراة زد .  

بوابة البلد سبورت ترصد أبرز الأحداث داخل نادي الزمالك خلال الآونة الأخيرة.

أحمد فتوح يعتذر لنادي الزمالك

يدرس أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك التقدم باعتذار لإدارة النادي بعد واقعة ترك معسكر الفريق قبل مباراة نادي زد يوم الجمعة.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج الماتش الذي يقدمه على شاشة قناة صدى البلد عن تصريحات من مصدر مقرب من اللاعب أحمد فتوح.

وقال حتحوت وفقًا للمصدر المقرب من اللاعب "فتوح يقر بخطأه في الخروج من المعسكر دون إذن وسيعتذر لإدارة نادي الزمالك على هذه الفعلة".

وتابع حتحوت على عهدة المصدر "فتوح تعب من تكرار الوعود دون تنفيذها، وحينما أبلغه أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ليلة المباراة بعدم وجود أموال في النادي أثار الأمر غضبه وقرر ترك المعسكر دون إذن".

مضيفًا "فتوح يعاني من ضائقة مالية شديدة وأبلغ النادي بطلباته أكثر من مرة سواء بخصوص مستحقاته القديمة أو بخصوص راتبه في العقد الجديد".

وواصل "فتوح متمسك بالاستمرار مع الزمالك وعلى استعداد أن يوقع على عقد بأي عدد من السنوات إذا تمت تلبية طلباته التي يعلمها النادي جيدا".

وأختتم المصدر حديثه "سيجتمع أحمد فتوح مع مجلس الإدارة للمرة السادسة "والأخيرة" للتأكيد على مطالبه، فإذا وافقوا فهو جاهز للتوقيع، وإذا لم يوقعوا سيضطر إلى النظر إلى مصلحته".

الزمالك ينهي أزمة مستحقات شيكابالا وسبورتنج لشبونة

نجح مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في التوصل لاتفاق مع مسؤلى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لإنهاء أزمة مستحقات محمود عبدالرازق شيكابالا.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قرر ايقاف القيد لنادي الزمالك بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لدى محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء.

واستطاع عمرو أدهم عضو مجلس ادارة نادي الزمالك التوصل لاتفاق مع مسؤلى سبورتينج لشبونة البرتغالي لتقسيط الغرامة المالية الخاصة باللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا.

ويقضى الاتفاق بين نادي الزمالك ونظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي بسداد نصف المستحقات المالية الخاصة باللاعب شيكابالا الي النادي البرتغالي على ان يتم تقسيط بقية المبلغ على دفعات.

وفور الانتهاء من الاتفاق وصياغته بشكل رسمي سوف يتم مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل رفع ايقاف القيد عن نادي الزمالك.

الزهايمر يبعد جروس عن تدريب الزمالك

استقر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على استبعاد التعاقد مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.

جاء ذلك بعدما نما إلي علم إدارة نادي الزمالك إصابة السويسري كريستيان جروس بمرض الزهايمر واعتزاله التدريب منذ العام الماضي.

وسبق وأن أعلن نادى شالكه الألماني إقالة مدربه السويسرى كريستيان جروس بعد يوم من هزيمة الفريق الثقيلة أمام شتوتجارت 1-5 في الدوري الألماني.

وقالت شبكة "سكاي" الألمانية، في تقرير لها، إن الإدارة قررت إقالة جروس بسبب النتائج السيئة واعتراضات اللاعبين على أسلوب عمله فضلاً عن إصابته بمرض ألزهايمر بنسيان أسماء اللاعبين.

وكان قد تولى جروس تدريب الفريق الألماني أواخر ديسمبر 2021 وحقق معه انتصارا واحدا، بينما تعرض الفريق تحت قيادة لثماني هزائم وتعادل مرتين.

وأعلن السويسري كريستيان جروس اعتزاله التدريب فى 10/5/2022 ليتولى منصب المستشار الفنى لنادى بازل السويسري.

مدرب تونسي مرشح لتدريب الزمالك

دخل نادي الزمالك في مفاوضات شفهية مع نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء حال رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن منصبه.

كان فريق الزمالك تلقي خسارة أمام نظيره فريق زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

من جانبه قال نبيل معلول فى تصريحات صحفية: شرف لأي مدرب أن يتولي تدريب الزمالك والأمر مجرد كلام شفهي لكن اذا عرض علي الامر رسميا سوف أوافق بالطبع لكن لا يمكن الحديث الآن لأن الزمالك يملك مدربا حاليا .

ويعقد مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعًا طارئًا اليوم الأحد لحسم مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفارس الأبيض الي جانب الثلاثي أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي حارس المرمي.