صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بتقبل النقد من الجمهور.. أفشة: قميصي ميغلاش على فلسطين واحنا معاهم

الاربعاء 08 نوفمبر 2023 | 07:04 مساءً
حسام الحارتي
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أكد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه نجح في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا وحصد النقاط الثلاثة  في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل ضمن منافسات الدوري المصري والذي انتهي لصالح المارد بهدفين مقابل هدف.

وعن خوض 200 مباراة بقميص النادي الأهلي قال محمد مجدي أفشة في تصريحات تلفزيونية لقناة “ أون نايم سبورت " عقب المباراة : خوض 200 مباراة بقميص الأهلى في 4 سنوات أمر مهم للغاية.

وتابع لا أريد الحديث كثيرا عن الأرقام الفردية لأن البطولات والألقاب هى الأهم.

وأتم: علاقتي ممتازة بجماهير الأهلي وأتقبل النقد منهم .

وعن تقديم قميص القاضية من أجل فلسطين أكد محمد مجدي أن القميص هو  الأغلى في مسيرته وتاريخه حتى الآن متابعا: هذا أقل شيءٍ يمكن تقديمه لشعب فلسطين وميغلاش عليهم واحنا معاهم بقلبنا"٠

وحصد محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جائزة رجل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز هدفي الأهلي ياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة، فيما أحرز أحمد قندوسي هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد، ويرتفع رصيد الأهلي لـ١٢ نقطة من الفوز بأربع مباريات.