صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

اللاعيبة مش مبسوطة.. شوبير يكشف سر تدهور نتائج الأهلي تحت قيادة كولر

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 12:27 مساءً
محمد السعيد
فريق الأهلي
فريق الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سر تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وفقد الأهلي لقبين في بداية الموسم، إذ خسر مباراة السوبر الإفريقي اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، وودع الدوري الإفريقي من نصف النهائي على يد صن داونز، كما أهدر أول نقطتين في مسابقة الدوري بالتعادل مع الجونة بهدف لمثله، أمس السبت، في الجولة الرابعة.

وقال شوبير عبر  برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "موضوع التدوير زائد عن الحد، عدد التغييرات التي تحدث في الأهلي من مباراة لآخرى كثيرة جدا، كولر غير 9 لاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا مقارنة بتشكيل المباراة التي سبقتها، ثم أجرى 8 تغييرات في مباراة الجونة".

وأضاف: "لا أحد يختلف على قيمة وكفاءة كولر، لذلك الناس مستغربة، ماذا حدث لكولر! الموسم الماضي لم يكن هذا الأمر موجودا رغم أن ضغط المباريات كان أكثر".

وتابع: "اللاعيبة ليه مش مبسوطة! وبعدين لما يكون عندك لاعب بقيمة إمام عاشور دافع فيه 3 ملايين يورو ومراهن عليه، لا بد أن يكون أساسيا دائما ونفس الأمر بالنسبة لأليو ديانج، ومينفعش بعد 865 يوم غياب عن الأهلي تدفع بكريم نيدفيد أساسيا، وأيضا خالد عبد الفتاح ظهير أيمن مش ظهير أيسر خاصة في ظل تألق كريم الدبيس".

وواصل: "فيه غلط في الأهلي مش محتاجة كلام، موديست تحسن أمام الجونة، وجماهير الأهلي غضبانة لأنه تريد أن يبدأ كولر المباراة بقوة وتسجيل 3 أهداف، ثم غير كما تشاء في الشوط الثاني".

وختم: "هناك مشكلة كبيرة في كيفية بدء المباراة وتوقيت التغيير، مما ساهم في خسارة الأهلي لقبي السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي وإهدار فرصة التقدم في جدول الدوري مبكرا".