صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

استبعاد موسيماني.. الزمالك يفاضل بين 3 مدربين لخلافة أوسوريو

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 01:40 مساءً
محمد السعيد
خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أبرز المرشحين لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في تدريب الزمالك.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "كل ما تردد عن اقتراب شوقي غريب أو أيمن الرمادي أو موسيماني أو حسام حسن مجرد اجتهادات، عدا جروس حدث له جث نبض لكنه اعتذر".

وأضاف: "جروس بيعتز بالفترة التي قضاها في الزمالك سواء مع اللاعبين أو الجماهير، لكنه لديه مشكلتين، الأولى انشغال الجهاز المعاون له بالتدريب في أندية أخرى، ثانيا لم يعد لديه الشغف للتدريب مثل السابق، وبالتالي يريد تجربه قريبة منه في أوروبا، لذلك اعتذر جروس بمنتهي الأدب للنادس الذين تحدث معهم، لكنها لم تكن مفاوضات رسمية".

وتابع: "هناك أصوات ظهرت داخل الزمالك بالاعتماد على معتمد جمال، وأنا أميل لهذا الاتجاه مع توفير الحماية الكاملة للمدرب، وأيضا هناك اتجاه لتعيينه رئيسا لقطاع الناشئين".

وواصل: "الزمالك وضع شروط للمدرب الجديد، منها اسم قوي ولديه تجربة عربية وإفريقية، لكن ليس موسيماني، من الآخر لكن يتعاقد مع أي مدرب قاد الأهلي، أيضا من ضمن الشروط أن لا كبير في السن ولديه رؤية وعلم وتطور في الكرة ولا يزيد راتبه عن ملايين دولار سنويا".

وأشار: "حدث تواصل من جانب الزمالك مع أكثر من مدرب، مثل فرانكو فودا مدرب الزمالك السابق، وأيضا الإيطالي والتر ماترازي لكن راتبه مرتفع، والإسباني مورينيو مدرب ألميريا السابق، ومن ستتطابق عليه الشروط ويقبل بالراتب سيتم الاستقرار عليه".