صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

من مخدر الحشيش إلي بيع اللاعب.. سيناريو فتوح والزمالك.. والأهلى يتابع لتحديد موعد صفقة الموسم

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 07:44 مساءً
حسام الحارتي
أحمد فتوح
أحمد فتوح

تشهد قضية أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أبرز أحداث الساحة الرياضية المصرية حتى الآن بعد تفاقم أزمته مع ناديه ووسط تراقب الجميع موقف اللاعب للحصول على خدماته.

ويمتلك أحمد فتوح عقدًا مع الزمالك يستمر حتى نهاية الموسم الجاري مايمنحه أحقية التوقيع المجاني في يناير المقبل لأي نادي يرغب في ضمه دون حصول الزمالك على اي إفاده من رحيل اللاعب. 

بداية القصة.. الزمالك يعلن إحالة فتوح للتحقيق واللاعب يستنكر الحضور

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إحالة أحمد فتوح برفقة مصطفي الزناري ومحمد صبحي للتحقيق وعرضهما للبيع بسبب الخروج من معسكر الفريق قبل مواجهة نادي زد ببطولة الدوري وعدم التزامهم بالتعليمات.


وتغيب أحمد فتوح عن الحضور للتحقيق لأول مرة ،ليستجيب للمرة الثانية بعد منحه فرصة أخيره من قبل نادي الزمالك 


موقف الزمالك من ثلاثي الفريق بعد الخضوع للتحقيقات.


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد اجتماع يوم الإثنين المقبل، للإعلان عن نتيجة التحقيقات مع أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.

سبب تواجد أحمد فتوح بنادي الزمالك 

حرص أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في مقر النادي صباح اليوم، الأحد، لخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم الخاصة بالنادي.

بداية الأزمة.. مرتضي منصور واتهام فتوح

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق مطلع عام 2023 اتهامات الي اثنين من لاعبي الفريق بتعاطي مخدر الحشيش.


وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة النادي عقب  تعادل الفريق مع الداخلية 1-1 : "تم وقف بعض المستحقات للاعبين إلى نهاية الموسم. 

وتابع :-وصلنا مرحلة أن لاعبين اثنين دخلا المباراة بعد أن تعاطيا الحشيش".


وذكر رئيس النادي أن اللاعبين هما أحمد فتوح وعبد الله جمعة، مؤكدا: "هناك مخدرات في جسديهما".

فتوح يطلب مستحقاته قبل اللجوء للقضاء

يرغب أحمد فتوح في الحصول على مستحقاته لدي الزمالك قبل انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الحالي حتى لا يلجآ للدخول في نزاعات قضائية مع النادي.

الأهلى يشاهد من بعيد قبل حسم القرار.

شهدت الساحة الرياضية المصرية تردد بعض الأنباء عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع أحمد فتوح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتظر مسئولي النادي الاهلي انتهاء أزمة اللاعب مع ناديه الحالي لاتخاذ قرار مناسب وتحديد موقف اللاعب خصوصا في ظل عودة العلاقات بين الناديين كأحد قطبي الكرة المصرية.

وفي حال نجاح النادي الأهلي في ضم أحمد فتوح لصفوف المارد ستصبح ضربة قوية للقلعة البيضاء بعد التعاقد مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق نظرًا لأهمية اللاعب .