صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

صدمة للأهلي.. باتشيكو يرفض رحيل ثنائي الزمالك فى يناير

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 11:14 صباحاً
يسري غازي
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز

رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز رحيل الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه لأي نادي آخر في ميركاتو يناير 2024 الشتوي للإعارة .

وقرر جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز عقد اجتماعا مع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه للحديث معهما عن المرحلة السابقة وأسباب جلوسهما بديلين والدفع بهما في المباريات لدقائق والتأكيد على أن الموسم لايزال طويلا وسينالا فرصتهما المقبلة .

وترددت أنباء عن اعارة بيراميدز للثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه لنادي محلي في الميركاتو الشتوي حتي نهاية الموسمين أجل مشاركتهم بصفة مستمرة في المباريات.

يذكر أن أنباء ترددت عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات لضم ثنائي نادي بيراميدز سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه للحصول على خدماتهما. 

وتعاقد بيراميدز مع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على خلفية انتهاء عقدي الثنائي مع الزمالك رسميا .

كانت جماهير نادي الزمالك شنت هجومًا ناريًا على نجل فاروق جعفر عقب المواجهة التي جمعت بين الفارس الأبيض أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزًا دراميًا أمام منافسه نادي بيراميدز بضربات الترجيح بأربعة أهداف مقابل أربعة ضمن فعاليات نصف نهائي كأس مصر.

وتلقى سيف جعفر نجم وسط نادي بيراميدز انتقادات قوية بعد ردود أفعاله المثيرة على أهداف فريقه داخل مرمى الزمالك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأربعاء الماضي على ستاد “القاهرة الدولي”.