صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

لصعوبة التعاقد مع محمد صلاح.. ريتشارليسون وسانشو هدف مسؤولي دوري روشن في يناير

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 07:23 مساءً
إسماعيل محمود
ريتشارليسون
ريتشارليسون

أكدت تقارير صحفية أن المسؤولين السعوديين يستهدفون التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد والبرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن اللاعبين يظهران كأهداف رئيسية لتدعيم فرق دوري روشن في الميركاتو الشتوي، مع عدم توفر محمد صلاح وسون هيونج مين لاعبي ليفربول وتوتنهام على الترتيب، في يناير المقبل.

وأوضح التقرير أن كل من سانشو وريتشارليسون كانا موضع اهتمام سعودي في نهاية فترة الانتقالات الصيفية، لكن جناح يونايتد لم يُظهر أي رغبة في القيام بهذه الخطوة ولم يكن توتنهام مهتمًا بالسماح للبرازيلي بالمغادرة.

وبدأ كلا اللاعبين بداية سيئة لهذا الموسم، حيث فقد سانشو شعبيته تمامًا في يونايتد ولم يبدأ أي مباراة أو يظهر مع النادي منذ أغسطس، حيث تم إبعاده من قبل مدرب يونايتد إريك تين هاج بعد رفضه الاعتذار علنًا عن منشور مثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي والذي اتهم فيه مديره بالكذب بشأن أسباب غيابه عن هزيمة يونايتد 3-1 أمام أرسنال.

ويغيب ريتشارليسون حاليًا عن الملاعب بعد خضوعه لعملية جراحية، بعد أن فقد مكانه لصالح برينان جونسون في فريق توتنهام، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هدفين لتوتنهام هذا الموسم، لكن المدرب أنجي بوستيكوجلو فضل سون في الوسط وحل جونسون محل ريتشارليسون على اليسار ضد تشيلسي قبل أن يخضع لاعب إيفرتون السابق لعملية جراحية.