صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

محمد النني يكشف ذكرياته مع الجماهير في أرسنال

الاربعاء 15 نوفمبر 2023 | 02:25 صباحاً
مجدي سلامة
محمد النني
محمد النني

كشف الدولي المصري محمد النني، نجم نادي أرسنال الإنجليزي، عن ذكرياته مع الجماهير في الجانرز.

وقال النني في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "سأكذب إذا قلت لحظة واحدة فقط تجمعني بالجماهير، بالنسبة لي، كان العام الماضي موسمًا خاصًا حقًا، أقول ذلك مع احترامي لكل السنوات التي أمضيتها هنا لأن المشجعين كانوا دائمًا جيدين حقًا، لكن العام الماضي، استطعت رؤية الفرحة في الجماهير، وشعرت أن الجماهير جزء منا".

وتابع: "ميكيل بالنسبة لي هو عبقري لأنه أنشأ هذا الرابط بين اللاعبين، وهو والنادي، والمشجعين، جميعًا معًا، أعتقد أنه شيء سحري حقًا، لأنه عليك أن تفعل السحر للقيام بذلك، أقسم أن المشجعين يشعرون أنهم واحد منا".

وواصل: "إنهم ليسوا منفصلين عنا، إنهم يأتون إلى الملعب وهم سعداء ويمكنك أن ترى مدى دعمهم للفريق، عندما نكون خارج أرضنا، ربما في نيوكاسل، ترى عدد الأشخاص الذين يأتون، نحن محظوظون بوجود هؤلاء المشجعين".

وأستطرد: "أقسم أن المشجعين يشعرون أنهم واحد منا. إنهم ليسوا منفصلين عنا، أعتقد أنه عندما يختارون من يأتي إلى أرسنال، فإنهم يكونون صعبي الإرضاء حقًا، هناك لاعبون يمكنهم القدوم إلى هنا، ولاعبون لا يستطيعون ذلك، يفكر النادي في ما يعنيه قدوم اللاعبين إلى أرسنال، وعندما يأتي هؤلاء اللاعبون إلى هنا يصبحون واحدًا منا، على الفور".

وأضاف: "لا أعرف كيف يفعلون ذلك. لدينا لاعبون جدد، يأتون من فرق مختلفة وبلدان مختلفة، وهم معنا على الفور. وأراهن أنك إذا تحدثت معهم سيقولون على الفور أنهم يشعرون وكأنهم جزء من هذه العائلة".

واختتم: "أتذكر كيف تم الترحيب بي عندما جئت إلى هنا وما زال الأمر على حاله نحن نرحب بهم. لقد كانوا هنا ربما لمدة أسبوع واحد ويشعرون أنهم كانوا هنا لسنوات".