صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

محمود وادي يقود منتخب فلسطين لمبارتي لبنان وأستراليا في التصفيات الآسيوية

الاربعاء 15 نوفمبر 2023 | 06:32 مساءً
مجدي سلامة
منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

كشف الجهاز الفني لمنتخب فلسطين الأول، اليوم الأربعاء، عن قائمة الفدائي لمباراتي لبنان وأستراليا ضمن منافسات المجموعة التاسعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستهل المنتخب الفلسطيني مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره اللبناني غدًا الخميس، عند الساعة 16:00 على استاد خالد بن محمد في إمارة الشارقة بدولة الإمارات.

ويلعب الفدائي يوم الثلاثاء، الموافق 21/11/2023 مباراة منتظرة أمام منتخب أستراليا، على استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.

وكان مقررا أن يخوض المنتخب الفلسطيني هذه المباراة على أرضه وبين جماهيره في ملعب فيصل الحسيني، ولكنّ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اختار الكويت كملعب له بعد أن طلب الاتحاد الآسيوي إقامة المباراة في دولة ثانية؛ بسبب العدوان الإسرائيلي على أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية.

وضمّت قائمة المنتخب كلاً من:

رامي حمادة، نعيم أبو عكر، عمرو قدورة، عبد الهادي ياسين، مصعب بطاط، موسى فيراوي، محمد خليل، سامر الجندي، كاميلو سالدانا، المهدي عيسى، محمد صالح، ياسر حمد، ميشيل ترمانيني، محمد يامين، محمد باسم، عدي خروب، محمود أبو وردة، عطاء جابر، تامر صيام، جوناثان زوريلا، إسلام البطران، صالح شحادة، عدي الدباغ، علاء الدين حسن، محمود وادي، زيد قنبر.