صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

اعتماد الميزانية .. الأهلي ينهي ترتيبات انعقاد الجمعية العمومية العادية

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 09:04 مساءً
عبد الحكيم أبو علم
محمود الخطيب
محمود الخطيب

وضع مجلس إدارة الأهلي اللمسات الأخيرة اليوم علي كافة الترتيبات الخاصة بالجمعية العمومية العادية التي ستقعد علي مدي يومين غداً الجمعه وبعد غد السبت .

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العديد من البنود علي رأسها التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة مفوضًا فى سلطات الجمعية العمومية واعتماد الميزانية والحساب الختامى ومناقشة مقترح مبدئى لإنشاء فرع للنادى الأهلى بمدينة العلمين الجديدة.

كما يتضمن جدول الأعمال بند يتضمن الموافقة علي منح شركة الأهلى للمنشآت الرياضية كافة الحقوق المتعلقة بإستاد النادي المقرر إنشاؤه على قطعة الارض المملوكة للنادى بفرع النادى بالشيخ زايد على مساحة لاتقل عن 55 فدان ( مع احتفاظ الأهلي بملكية الارض والمشروع ) .

وكذلك الحقوق المتعلقة بتطوير وانشاء وادارة وتشغيل وتسويق تلك الحقوق ،والترخيص للشركة بالتعاقد مع شركات اخرى للقيام بعمليات التمويل والتطوير والانشاء والادارة والتسويق ، والتى ستشمل ستاد رياضى ، جامعة ، مدرسة ، فندق ، متحف ، مستشفى ، صالة العاب رياضية، وحدات أخرى ( مدينة الرياضية المتكاملة ) ، أو تفويض مجلس ادارة النادى فى كل ما سبق مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة .

ويغيب عن أعمال الجمعية العمومية العامري فاروق نائب رئيس النادي الذي يمر بأزمة صحية شديدة اجري علي اثرها خمس عمليات جراحية طوال الفترة الماضية بأحد مستشفيات السادس من أكتوبر