صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

فيتوريا يكشف سبب مشاركة شريف .. و رأيه في مجموعة منتخب مصر

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 10:32 مساءً
عبدالله هشام
فيتوريا مدرب منتخب مصر
فيتوريا مدرب منتخب مصر

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ان النتيجة الكبيرة والفوز على نظيرة جيبوتي بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 .

وأوضح فيتوريا :النتيجة لن تخدعنا أنا أعرف ظروف المباراة أمام جيبوتي، واعلم ظروف المباريات الأخري ، المنافسه والخصم اليوم ليس في نفس المستوي أو نفس التنصيف مع منتخب مصر.

وأكمل : يجب تقدير النتيجة لأنها لا تتكرر كثيرا ، وانا كنت قلق قبل المباراة، وأخشي عد تنفيذ الخطط المطلوبة مثل التحركات في العمق وعلى الاطراف وهذا المهم بالنسبة لي في المباراة وأهم من النتيجة.

وأردف :  المجموعة ليست سهله كما يتوقع البعض الفوز في المباريات خارج أرضك أكثر صعوبة والجماهير تعرف ذلك هناك عدد كبير من العوامل التي من الممكن أن تؤثر على النتيجة وخصوصا في إفريقيا.

وأشار فيتوريا إلي أن محمد صلاح قادر يسجل هدف في أي لحظة بالمباراة والأهداف اليوم كانت رائعة ولكن ليس مو فقط الذي سجل هو فقط مثل الفنان وضع توقيعه في نهاية لوحه فنية رسمها المجموعة بأكملها

وعن خروج مصطفي محمد ونزول محمد شريف : مصطفي لعب بشكل جيد طوال المباراة وقدم كل شئ يمكن تقديمه وسجل هدف ولكن الهدف من ذلك هو عدم وصول اللاعب إلي 90 دقيقة لعب خلال المباراتين كما أن شريف يستحق فرصة المشاركة.