صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مودريتش: ريال مدريد "نمط" حياة.. وبهذا القميص حققت حلمًا لن أنساه

السبت 18 نوفمبر 2023 | 04:20 مساءً
مجدي سلامة
مودريتش
مودريتش

أجرى الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، حوار مطولا مع الموقع الرسمي للنادي، بعد وصوله للمباراة ٥٠٠ في تاريخه مع الملكي، والتي كانت أمام برشلونة في الكلاسيكو الذي انتهى بفوزهم بهدفين مقابل هدف، في الدوري الإسباني.

وقال مودريتش: "هذا القميص وجميع القمصان الأخرى تعني الكثير بالنسبة لي، إن الوصول إلى هذا الرقم أمر مدهش وأود أن أشكر الجماهير على دعمهم لي في كل هذه المباريات، سأواصل بذل كل شيء من أجل ريال مدريد".

وأضاف: "ريال مدريد هو كل شيء بالنسبة لي، إنه جزء من حياتي وعائلتي وهو نمط حياة، أنا من كرواتيا وُلدت هناك، لكني هنا منذ أحد عشر عاماً وأشعر أنني في داري، أنا ممتن لكل ما أعيشه في أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم".

وعن قميصه الـ 200"، واصل: "إنه رقم خاص، 200 مباراة في ريال مدريد هي فترة طويلة وفي تلك الفترة فزنا بالكأس العاشرة، التي كانت مميزة للغاية، انتظرت 12 عاماً للفوز بهذا اللقب، وبما أنني أحب الرقم 10 كثيراً، فقد كان الفوز به أمر مميزاً حقاً".

وعن فوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً"، قال: "بهذا القميص (250 مباراة)، فزنا بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً في كييف. لقد كان أمراً فريدا لم يحققه أي فريق من قبل. إنه قميص جميل جداً وكانت سنوات لا تُنسى، لقد كانت سنوات من النجاح الكبير والاستمتاع مع زملائنا باللعب والتنافس".

وعن الكرة الذهبية والألقاب الفردية، استطرد: "يعجبني الرقم 300، هذا القميص مميز أيضاً لأنني فزت بالكرة الذهبية، بين القميص السابق وهذا القميص فزت بدوري أبطال مرة أخرى، بعد ذلك، قدمتُ أداءً رائعاً مع كرواتيا في المونديال ثم فزت بأكبر جائزة فردية يمكن أن يحصل عليها لاعب كرة قدم، لقد كان حلماً لن أنساه أبداً، هذا القميص له مكانة خاصة بفضل ذلك كله".

وعن كلاسيكو مع هدف رائع و350 مباراة، اختتم: "لعبنا ضد برشلونة، لقد بدأت على مقاعد البدلاء وأردت حقاً الدخول إلى أرضية الملعب. أريد لعب مباريات الكلاسيكو لأنها خاصة جداً. في تلك المباراة كان أداء الفريق جيداً ثم لعبتُ لمدة نصف ساعة. عندما دخلت حدث موقف مضحك. استلمت الكرة، وكان رودريغو يستعد لإجراء التبديل في المنطقة الفنية، وبما أنه كان يرتدي اللون الأبيض، نظرت إليه ومررتها له عندما كان خارج الملعب. لقد كان الأمر ممتعاً أضحك زملائي".