صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

فيتوريا : أرفض التعليق على أزمة الثلاثي إمام وحامد والشحات .. وجاهزون للفوز بكل المباريات

السبت 18 نوفمبر 2023 | 06:41 مساءً
عمرو الحلواني
فيتوريا
فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم جاهزية الفراعنة للفوز غدا على سيراليون في المباراة المقرر بينهما بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم .

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن المنتخب جاهز لمواجهة سيراليون والجميع داخل الفراعنة في حاجة تركيز كبيرة من أجل الفوز ومواصلة الانتصارات بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية على جيبوتي بـ 6 أهداف دون رد .

وأضاف : " المنتخب يسعى إلى الفوز بكل مبارياته سواء داخل مصر أو خارجها ، نمتلك جيلا مميزا من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية المميزة " .

ورفض فيتوريا الحديث عن استبعاد الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من السفر مع البعثة إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون ، مشيرا إلى أن تركيزه ينصب فقط على المباراة .

وغادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إلى ليبيريا أمس الجمعة، لمواجهة سيراليون فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وضمت بعثة الفريق 22 لاعبا هم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

فيتوريا