صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

البلد سبورت يكشف وجهة أوسوريو الجديدة بعد رحيله عن الزمالك

أوسوريو في الإكوادور بعد رحيله عن الزمالك

السبت 18 نوفمبر 2023 | 08:53 مساءً
طه جبريل
أوسوريو
أوسوريو

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني السابق للزمالك خوان كارلوس أوسوريو، ستكون قبلته المقبلة هي تدريب فريق إنديبندينتي ديل فالي في الأكوادور . وذلك بعد أن وجه الزمالك الشكر له .

وطبقا لموقع studiofutbol اللاتينية فإن أوسوريو مدرب الزمالك السابق مطلوب حاليًا في نادي إنديبندينتي ديل فالي الذي يخطط للتعاقد معه الفترة المقبلة وذلك بديلا للمدرب الحالي مارتن إنسيلمي الذي يرحل نهاية هذا العام .

أوسوريو في الإكوادور 

حيث بدأ الفريق خلال الفترة الماضية وضع العديد من الأسماء لتولي قيادة تدريب الفريق، وطبقا للصحفي فابيان جودوي فقد تواصل نادي إنديبندينتي ديل فالي مع الكولومبي أوسوريو ليحل بديل مارتن إنسيلمي بعد رحيله عن النادي نهاية الموسم .

ويعتبر فريق إنديبندينتي ديل فالي أحد الأندية المتميزة في الدوري الإكوادوري بمدينة سانغولكوي ويلعب في الدوري الإكوادوري للمحترفين . وحقق ديل فالي  لقب الدوري الأكوادوري في 2021 لأول مرة في تاريخه كما حقق لقب كوبا سود أمريكانا وكأس الإكوادور في 2022 .

الزمالك يوجه الشكر لـ أوسوريو 

وكان مجلس إدارة الزمالك الجديد قد قرر توجيه الشكر إلي المدرب خوان كارلوس أوسوريو وإنهاء عقده وفق الإجراءات المقررة وتم دعوته للحضور لتسوية مستحقاته .

في الوقت نفسه رفض أوسوريو المدير الفني السابق للزمالك التنازل عن جزء من مستحقاته المالية لدي النادي وطالب بالحصول عليها كاملة .

أوسوريو يرفض التنازل عن مستحقاته 

وخلال الجلسة التي جمعت أوسوريو بأحمد سليمان ممثلاً عن نادي الزمالك، منذ أيام بمقر القلعة البيضاء، رفض أوسوريو التنازل عن أي جزء من مستحقاته المالية، مواكداً انه احترم تعاقده مع نادي الزمالك حتى أخر لحظة.

وشدد أوسوريو أنه ظل في عمله داخل الزمالك، برغم كل الظروف الي احاطت بالفريق خلال الفترة المقبلة، وتربطه علاقة جيدة باللاعبين، و سوء النتائج جاء بسبب تأخر مستحقاتهم المادية.

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك ، إقامة مؤتمر صحفى بمجرد حصوله على مستحقاته من القلعة البيضاء يكشف فيه كل التفاصيل والأمور الخاصة بتجربته مع الفريق وإنهاء أموره مع النادى بالتراضى.  

25 مباراة مع الزمالك 

يذكر أن أوسوريو قاد الزمالك خلال 25 مباراة وحقق الفوز في 13 وتعادل في 6 وخسر 6 مباريات . وخلال الـ 25 مباراة استقبل الزمالك 32 هدفا بينما سجل 51 تحت قيادة أوسوريو .

أوسوريو في الإكوادور
أوسوريو