صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

شاكيرا تواصل إستفزاز بيكيه بصورة مع راموس

الاحد 19 نوفمبر 2023 | 08:00 صباحاً
القسم الرياضي
راموس - شاكيرا
راموس - شاكيرا

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة للمدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق إشبيلية الحالي رفقة المغنية الكولومبية شاكيرا صديقة بيكية مدافع برشلونة منتخب إسبانيا السابق.

وأنفصل الثنائي بيكيه وشاكيرا بعد خيانته لها قبل أكثر من عام وبعد استمرار العلاقة بينهما لـ 12 سنه.

ومنذ انفصال الثنائي وهما يستغلان الفرصة لإستفزاز بعضهم حيث دخل بيكيه في عدد كبير من العلاقات خلال الفترة الماضية وكذلك شاكيرا التي تصر على نشر صور مع لاعبي ريال مدريد أو النجوم المشهورين في أي مناسبة أو عبر دخولها في علاقة جديدة.

كما كرست شاكيرا نفسها لعمل عدد من الأغاني تتحدث عن خيانة بيكيه لاعب برشلونة السابق لها والتف حولها عدد من محبيها حول العالم لددعمها بعد الانفصال عن اللاعب وإلقاء اللوم عليه في مختلف المناسبات التي يحضرها.

وكانت شاكيرا واحده من مشجعي نادي برشلونة حينما كان بيكيه لاعبا في الفريق وكانت تتفاعل بقوة مع الهجمات والأهداف مما يؤكد ميولها الشديد للنادي الكتالوني ولكن يبدو أن الأمر أختلف خلال الفترة الماضية بعد الانفصال عن بيكيه.

وكان لقاء شاكيرا براموس خلال حفل غرامي للموسيقي اللاتينية حيث يتم منح الجوائز لأفضل الأغاني والألبومات والفنانين عن العام الماضي وأقيم الحفل في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وسلم راموس بعد دعوته لحضور الحفل ، شاكيرا جائزتين من أصل ثلاث جوائز نجحت في تحقيقهم عن أغانيها العام الماضي وألتقت الكولومبية عدد من المصور مع راموس لتعتبرها بعض الصحف ووسائل الإعلام محاولة جديد لاستفزاز بيكيه.

جدير بالذكر أن العلاقة بين بيكيه وراموس كانت متوترته خلال الفترة الماضية وشهدت تصريحات من الجانبين بجانب مشادات داخل الملعب في مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وخارج الملعب ويعدهم البعض الأكثر عداء في كرة القدم .