صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ليلة تألق تريزيجيه وتصدر الفراعنة .. ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر وسيراليون

الاحد 19 نوفمبر 2023 | 08:38 مساءً
حسام الحارتي
منتخب مصر
منتخب مصر

حقق منتخب مصر فوزاً مستحقاً على حساب سيراليون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب إستاد مجمع صامويل كانيون دو الرياضي في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وأفتتح منتخب مصر التهديف فى الدقيقة 17، عن طريق تريزيجيه من تسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء بعد أسيست رائع من مصطفي محمد .

وجاء هدف منتخب مصر الثاني في الدقيقة 62، بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح وضعت تريزيجيه بإنفراد تام بالمرمي ويسددها على الفور فتصطدم بقدم أحد مدافعى سيراليون وتسكن الشباك على الفور.

ونفذت ركلة ركنية أولى لسيراليون على يسار مرمى مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بالنهاية سهلة للحارس إلى الحارس محمد الشناوي في الدقيقة الثانية.

وأرسلت ركلة ركنية أولى لمنتخب مصر على يسار مرمى سيراليون، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة في الدقيقة 5.

وجاءت ركلة ركنية جديدة لمنتخب مصر على يسار مرمى سيراليون، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام مصطفى محمد بعد ارتباك بين اللاعبين أمام المرمى لكنه سددها بشكل سئ إلى جوار القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 6.

وجاء هدف محقق ضائع لسيراليون بتسديدة عن طريق سولاي كايكي من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 30.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه تيريس فورنا لاعب سيراليون بعد تدخل عنيف للغاية على حمدي فتحي لاعب منتخب مصر في الدقيقة 38.

ونفذت ركلة حرة المباشرة لسيراليون عن طريق إيمانويل سماديا بتسديدة مباشرة تجاه المرمى تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات في الدقيقة 56.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح منتخب مصر بعد تمريرة من محمد صلاح تصل لـ محمد حمدي الذى يسدد الكرة فتسكن الشباك في الدقيقة 88.

وأقتحمت جماهير سيراليون مباراة مصر ونزولهم إلى أرض الملعب لإلتقاط صور تذكارية مع محمد صلاح للتوقف المباراة والأمن يتدخل على الفور لإخراج الجماهير في الدقيقة 92.

وتلقى عبودة كابيالا لاعب سيراليون للطرد في الدقيقة 98 بعد تدخل عنيف على عمر مرموش.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، وتجمد سيراليون في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر