صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

منافس الأهلي المحتمل.. أحمد حجازي يتصدر قائمة اتحاد جدة الأولية لمونديال الأندية

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 12:49 مساءً
محمد السعيد
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكد تقرير صحفي، أن نادي اتحاد جدة، قدم قائمته الأولية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وشهدت قائمة اتحاد جدة الأولية تواجد الدولي المصري أحمد حجازي، رغم ابتعاده عن الملاعب نحو 6 أشهر بسبب إصابة في الرباط الصليبي، وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية.

وأضافت الصحفية أن قائمة اتحاد جدة ضمت 10 محترفين هم: البرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، المصري أحمد حجازي، البرازيلي لويس فيليبي، ومواطنه فابينيو، البرتغالي جوتا، الفرنسي نجولو كانتي، البرازيلي رومارينيو، المغربي عبدالرزاق حمدالله، البرازيلي إيجور كورنادو، بالإضافة إلى قائد الفريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وتابعت أن نا\ي اتحاد جدة سيضطر إلى تقليص القائمة من 35 لاعبا إلى 23 فقط وهو العدد المسموح لكل فريق للمشاركة في البطولة، علما أن الموعد الأخير لإرسال القائمة النهائية يوم 4 ديسمبر القادم.

وأشارت إلى أن مارسيلو جاريادو مدرب اتحاد جدة، سيراقب موقف العديد من اللاعبين في الفترة المقبلة، على رأسهم أحمد حجازي العائد من أصابة بعد فترة طويلة، لحسم القرار النهائي بشأن مشاركته في مونديال الأندية.

وختمت بأن جاريادو يحرص على إمكانية الاعتماد على أحمد حجازي في منافسات الفريق المقبلة بمسابقة دوري أبطال آسيا، لكي تضح الرؤية بشأن مدى جاهزية الدولي المصري للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويلتقي اتحاد جدة مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، 12 ديسمبر المقبل، بالمملكة العربية السعودية.

ويلعب الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، مع الأهلي المصري في الدور ربع النهائي.