صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مفاجأة | سرقة ملابس لاعبي الزمالك قبل مواجهة أبو سليم .. فيديو

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 04:12 مساءً
قسم الرياضة
الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كارثة ضربت نادي الزمالك، قبل أيام قليلة من مواجهة أبوسليم الليبي المقرر له 26 نوفمبر الجاري بإستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن أمن نادى الزمالك المتواجد على بوابة جامعة الدول العربية، تفاجأ منذ 4 أيام، بخروج أحد العمال المتواجدين دائما مع الفريق الأول حاملا في يده حقيبتان بداخلهما ملابس خاصة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك .

أستوقف الأمن العامل وقاموا بفتح الحقائب ليجدوا بداخلها قمصان وملابس تدريب خاصة بالفريق الأول، وبسؤاله عن تلك الملابس أكد أنها ملابس خاصة بمسئولين في الفريق إداريين ومدربين فسمحوا له بالخروج بالحقائب من البوابة .

واستكمل حتحوت بعد مغادرة العامل النادي وصل أحد الإداريين الذي أدعي العامل أن هذه الملابس تخصه، فاستوقفه أمن النادي أثناء دخوله وأخبروه عما حدث وما قاله العامل حامل الحقائب .

وأكد هاني حتحوت أن أمن الزمالك فوجئ بأن الإداري لا يعلم أي شئ عن هذه الملابس وما قاله العامل عار تماما من الصحة ولا أساس له، ليلاحق أمن الزمالك العامل واستطاعوا إعادته إلي النادي ومعه الملابس ومازالت التحقيقات جارية حول واقعة سرقة ملابس الفريق الأول لنادي الزمالك .