صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كلوب يكشف موقف الرباعي المصاب من مواجهة مانشستر سيتي

الجمعة 24 نوفمبر 2023 | 04:43 مساءً
مجدي سلامة
يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، موقف الرباعي المصاب من مواجهة مانشستر سيتي غدًا في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتدرب جو جوميز، ورايان جرافينبيرش، وكورتيس جونز، وإبراهيم كوناتي، استعدادًا للرحلة إلى استاد الاتحاد، بعد أن غاب كل منهم عن الفوز على برينتفورد قبل فترة التوقف الدولي؛ بسبب الإصابات.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي: نعم الجميع جاهز، فقط الغائبون على المدى الطويل هم الذين ما زالوا غائبين، لا توجد مخاوف جديدة، قبل أن أدخل هذه الغرفة".

وتابع: "كونور برادلي طبيعي تمامًا في التدريبات لكنه يحتاج الآن إلى لعب المباريات، بدءًا من فريق تحت 21 عامًا، كان كايدي جوردون معنا في التدريب طوال الأسبوع، وهو أمر مثير حقًا. تبدو جيدة حقا، والآن يجب أن تكسب دقائق".

وعن تقييم اللاعبين الذين غابوا عن الواجب الدولي، قال كلوب: "لقد عادوا جميعًا إلى حد كبير من المباريات الدولية لذا يتعين علينا اتخاذ هذه القرارات".

وواصل: "بالنسبة لهذه القرارات، يجب أن أنتظر حتى: الساعة 3 مساءً هو الاجتماع و4 مساءً هو التدريب، لذا حتى ذلك الحين، انظر في أعينهم، وتحدث معهم، ثم اكتشف من هو المستعد للبدء ومن هو الأفضل على الأرجح لينضم إليه".

وأستطرد: "كلهم تقريبًا، كلهم تقريبًا، حصلوا على فترة راحة دولية جيدة حقًا، كانت كولومبيا ناجحة حقًا، وسجل لوتشو هدفين، من الواضح أن الأوروغواي قدمت أداءً جيدًا حقًا. لذلك علينا أن نرى".

واختتم: "نعم، داروين نونيز في حالة جيدة ونريد استخدامه قدر الإمكان، إذا كان ذلك ممكنًا، فأنا لا أعرف في هذه اللحظة".